دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-08-29

نصار: نفاد 65% من تذاكر مباراة الأردن والكويت

كشفت سمر نصار أمين عام الاتحاد الأردني لكرة القدم، أن 65% من تذاكر مباراة الأردن والكويت، ضمن التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2026 والتي تقام يوم الخميس 5 سبتمبر/أيلول المقبل نفدت.
 
وأضافت نصار خلال حديثها لوسائل الإعلام المحلية خلال الجلسة الحوارية التي أقيمت اليوم الأربعاء في أحد فنادق العاصمة الأردنية عمان أن الاتحاد الأردني لكرة القدم يصب تركيزه في هذه الأوقات على تقديم كل أشكال الدعم للمنتخب وجهازه الفني والإداري واللاعبين بهدف تحقيق أفضل النتائج التي يمكن من خلالها تحقيق حلم الشارع الرياضي الأردني في الوصول إلى كأس العالم للمرة الأولى في تاريخه.
وشهد الاجتماع حضور فليح الدعجة نائب الأمين العام ومحمد السليحات مدير دائرة التسويق وأحمد أبو زيد مدير دائرة الإعلام والذين أجابوا عن الاستفسارات كافة كل في تخصصه.
ولفتت إلى أن الاتحاد الأردني أكد في أكثر من مناسبة حق المنتخب الفلسطيني في اللعب على أرضه وبين جماهيره، مضيفة: "نحن في الأردن كنا على أهبة الاستعداد للعب في فلسطين، إلا أن الاتحاد الدولي كان له رأي آخر بلعب المنتخب في ماليزيا الملعب البيتي لمنتخب فلسطين".
وبينت أن المنتخب الأردني سيغادر بعد انتهاء مباراته مع منتخب الكويت إلى ماليزيا للقاء منتخب فلسطين، حيث وفر له اتحاد الكرة طائرة خاصة بتكلفة وصلت إلى ربع مليون دينار.
وتابعت: "دوري الدرجة الأولى سيقام في موعده وأجريت قرعة البطولة اليوم الأربعاء، وأبوابنا مفتوحة دائما للأندية كافة دون استثناء، ولم نقدم أي وعود بزيادة الدعم المالي لأندية الدرجة الأولى من 30 ألف دينار إلى 40 ألف دينار".

وأتمت: "ردنا كان واضحا أننا سندرس إمكانية تعويضهم بمبالغ مالية في حال زيادة المدة الزمنية لهذه البطولة".
عدد المشاهدات : ( 2943 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .